سامسونج ساخرةً من آبل “لا أحد سيشتري هاتف كبير”

يوم أمس قامت شركة ابل بكشف النقاب عن هاتفيها الذكيين لهذا العام iPhone 6 و iPhone 6 Plus بشاشتين 4.7 و 5.5 إنش على التوالي تحت شعار “Bigger Than Bigger” للدلالة على الحجم الكبير مقارنة مع هواتف ايفون السابقة التي تملك حجمين هما 3.5 و 4 إنش.
سامسونج لم تفوت الفرصة للسخرية من منافستها الشرسة في السوق ابل حيث أطلق طاقم العمل الخاص بها في الفيليبين تغريدة على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر وهي عبارة عن صورة مكتوب عليها “لا أحد سيشتري هاتف كبير” وهي العبارة الشهيرة للمؤسس والمدير التنفيذي السابق “ستيف جوبز” والتي قالها في مؤتمر صحفي يعود للعام 2010 والذي كان متركزاً على المشاكل التي كان يعاني منها بعض مستخدمي الهاتف ايفون 4. ثم اتبعت سامسونج الجملة الأولى بأُخرى “احزروا من الذين فاجؤوا أنفسهم وغيروا رأيهم” للإشارة الى آبل.

“جوبز” في المؤتمر الصحفي هذا كان قد رد على بعض الصحفيين الذين قاموا بمقارنة حجم شاشة ايفون 4 البالغة 3.5 إنش مع هواتف تملك أحجام كبيرة حينها مثل Motorola Droid X بشاشة 4.3 إنش بقوله للعبارة المذكورة.
طاقم سامسونج أكمل سخريته في الصورة بعبارة أخرى هي “Galaxy Note 4 More Than Big” للإشارة إلى هاتفGalaxy Note 4 الذي كشفت النقاب عنه مؤخراً بشاشة بحجم 5.7 إنش. الجدير بالذكر أن لدى شركة سامسونج العديد من الهواتف كبيرة الحجم في السوق مثل  Galaxy Mega 6.3 بشاشة بحجم 6.3 إنش وكذلك Galaxy W بشاشة بحجم اكبر وصل الى 7 إنش.

No comments:

Post a Comment

جميع الحقوق محفوظة لمدونةعالم الاندرويد2014